مشاركة  إطبع النسخه  عنوان البريد الإلكتروني

ترجمات أخرى

هل إنفاق المزيد على النشاط التجاري يعني دفع ضرائب أقل؟

Provided by Visa, Content Partner for the SME Toolkit


هل تبحث عن طرق لتوفير المال؟ هل فكرت في الطرق التالية؟

  • كسب نقاط من برامج الولاء
    عادةً ما تقدم شركات بطاقات الائتمان (سواء حسابات التجار أو المصدرين) خصومات ومكافآت بناءً على ولاء العملاء. وقد تتضمن هذه المكافآت منح أميال سفر مجانية للمسافرين بشكل متكرر أو خصومات على أسعار الفنادق وتأجير السيارات، وكذلك نقاط برامج قابلة للاسترداد للمستلزمات المكتبية او البضائع الأخرى.
  • توفير رسوم البريد والتوصيل
    إذا كنت قلقًا لعدم تمكنك من إرسال الملفات الكبيرة كمرفقات عبر البريد الإلكتروني، فيمكنك تجربة خدمات المواقع الإلكترونية مثل YouSendIt.com وMailBigFile.com‏. هل لا زلت قلقًا وترى ضرورة استخدام البريد العادي حتى تحصل على الوثائق الموقعة؟ عليك أن تطمئن لأن العقود الرقمية المرسلة عبر البريد الإلكتروني تعد عقودًا ملزمة طالما أن المستلِم يوقع عليها بأي شكل من أشكال التوقيع الإلكتروني (والذي قد يكون غير رسمي مثل كتابتك لاسمك).
  • الحد من نفقات المستلزمات المكتبية
    إذا كنت قد وضعت في اعتبارك مفاهيم تقليل التكاليف الواضحة، مثل شراء المعدات المجددة، والتسوق بالجملة من المتاجر، وشراء البضائع المستعلمة من مواقع eBay أو uBid أو مزادات Yahoo أو Amazon، فعليك حينئذٍ التفكير في العوامل السلبية الأخرى الأقل وضوحًا، مثل سرقات الموظفين. ضع المستلزمات في خزانة مغلقة عند الضرورة أو قم بإعداد نظام للمغادرة.
  • الحد من تكاليف المكالمات الهاتفية بعيدة المدى
    فكّر في استخدام الخدمات الهاتفية عبر الإنترنت مثل Skype أو Vonage والتي تتيح لك التواصل على المستوى المحلي والدولي بسعر الهاتف العادي.
  • الانضمام إلى إحدى الهيئات
    تقدم الهيئات التجارية والصناعية العديد من صفقات التوفير من سيارات التأجير وحتى المستلزمات المكتبية وخدمات التأمين. كما قد توفر لك هذه المؤسسات معلومات عن نسب المخزون والأرباح على مستوى صناعتك، ولعل هذا من العوامل المهمة لتتبع نجاحك.
  • المقايضات تتطلع العديد من الشركات إلى إجراء مقايضات أو مبادلات لتوفير المال.
    فقد يعمد مسرح محلي إلى مبادلة التذاكر المجانية بخصومات من مورد القهوة. كما قد يتبادل فني كمبيوتر ومحامي خدماتهما فيما بينهما. وبالمثل، قد تتبادل شركتان القوائم البريدية الترويجية أو المستلزمات. كما توجد شبكات مقايضة قومية للشركات الصغيرة ولكن عليك البحث والتحقق من هذه الشركات قبل الانضمام إليها. (فقد خضعت العديد من هذه الشبكات للتحقيق بدواعي الغش والاحتيال). كما يجب تسجيل السلع المقايضة باعتبارها أحد مصادر الدخل. ومن الأخبار الجيدة أن: التزاماتك الضريبية، وبصفة خاصة إذا كنت تقوم بكثير من أنشطة المقايضة، تكون أقل لأن القيمة السوقية السائدة للسلع المقايضة عادةً ما تكون أقل.


Copyright ©2016 Visa Inc. All Rights Reserved.

 مشاركة  إطبع النسخه  عنوان البريد الإلكتروني
التقييمات (0)
If you are a human, do not fill in this field.
اضغط على النجوم للتقييم.