الصفحة الرئيسية  > قلة موارد التعيين المعروفة
 مشاركة  إطبع النسخه  عنوان البريد الإلكتروني

ترجمات أخرى

قلة موارد التعيين المعروفة

Adapted from content excerpted from the American Express® OPEN Small Business Network


يعد العثور على موظفين مناسبين أحد التحديات الدائمة بالنسبة لأصحاب الشركات. وأحيانًا ما تكون الطرق التقليدية كافية مثل إعلانات الجرائد وترشيحات الموظفين الحاليين، ولكن إذا استخدمت هذه القنوات التقليدية دون جدوى، فجرّب هذه السبل الأخرى:

النشرات الإخبارية بالجامعات وكليات الدراسات العليا

تقدم العديد من الكليات قوائم الوظائف للخريجين في صورة نشرة إخبارية أو هيئة للوظائف عبر الإنترنت. فإذا كنت تبحث عن نوع معين من التخصصات مثل ماجستير إدارة الأعمال أو متخصص فني، فيمكن أن يمدك اختيار الكليات المناسبة بمجموعة مستهدفة من المرشحين. اتصل بمكتب الخريجين واسأل عن متطلبات النشر. وغالبًا ما تكون هذه الإعلانات مجانية.

النقابات المهنية

تتضمن بعض المجموعات المهنية الإعلانات عن الوظائف في اتصالات الأعضاء. وهذه طريقة غير مكلفة للاتصال بالأشخاص الذين يفهمون المجال الذي تعمل به.

أساتذة الجامعات

من المعروف عن أصحاب الشركات الناشئة المكافحين قيامهم بالاتصال بأساتذة الجامعات للسؤال عن أسماء الطلاب البارعين الذين على وشك التخرج. وهذه وسيلة مكلفة للعثور على الأشخاص الماهرين، ولكنها يمكن أن تقودك للعثور على بعض المرشحين من ذوي المهارات النموذجية.

شركات التعيين

يحجم الكثير من أصحاب الشركات الصغيرة عن اللجوء إلى جهات التعيين باعتبارها ذات تكلفة زائدة. ومع ذلك، ففي حين أن شركات التعيين تتقاضى نسبة مئوية من مرتب المرشح للعام الأول، فإن الوقت الذي توفره لك خلال عملية التعيين يمكن أن يجعلها موفرة للتكلفة. وعليك التأكد من حساب الوقت المنقضي خلال عملية التعيين عند تحديد تكلفة التعيين.

 

Copyright © 1995-2016, American Express Company. All Rights Reserved.

 مشاركة  إطبع النسخه  عنوان البريد الإلكتروني
التقييمات (0)
If you are a human, do not fill in this field.
اضغط على النجوم للتقييم.