مشاركة  إطبع النسخه  عنوان البريد الإلكتروني

ترجمات أخرى

التأمين الصحي

Adapted from content excerpted from the American Express® OPEN Small Business Network


إن عددًا كبيرًا من أصحاب الشركات الصغيرة ليس لديهم تأمينًا صحيًا، إما لأنهم لا يعرفون أين يبحثون عن مثل هذه التغطية التأمينية، أو لا يمكنهم تحمل تكلفته بعد أن يعثروا عليه. وهذا خطأ، حيث إن كل الأمراض أو الحوادث يمكن أن تؤدي إلى دمار أعمالك إذا كنت لا تتمتع بتغطية ملائمة.

عندما تبحث عن تأمين صحي، سواء كخطة فردية أو جماعية، ضع ما يلي بعين الاعتبار:

  • ابحث عن تجديد مضمون. تأكد من أن عقدك يشتمل على الكلمات "غير قابل للإلغاء من قِبل الشركة" أو "قابلية تجديد مضمونة".
  • أنت بحاجة لشركة تدفع الفوائد على أساس التكاليف العرفية، وليس جدولاً ثابتًا. إن القيود الصارمة حول ما ستدفعه شركة التأمين قد ينتج عنه فواتير طبية تتجاوز الخصم الخاص بك. أيضًا، ابحث عن تغطية تأمينية تسدد فقط تكاليف الرعاية في المستشفى أو لا تشمل قائمة طويلة من العلاجات الطبية.
  • توفر الكثير من الشركات أو الاتحادات الصناعية لأعضائها خيار أن يكونوا جزءًا من خطة تأمين جماعي. يمكن أن يكون هذا وسيلة جيدة للانطلاق، لكن غالبًا ما تكون هذه السياسات مبالغ في أسعارها، لذلك لا تفترض تلقائيًا أن نقابتك المهنية تقدم لك أفضل صفقة.
  • لا تعد مؤسسات تنسيق خدمات الرعاية الصحية (HMO) وشركات الرعاية المدارة دائمًا الخيار الأقل تكلفة، لأنها كانت تاريخيًا أكثر تحررًا فيما يتعلق بمن يشمله التأمين؛ فقد تتحمل أنت تكلفة التغطية التأمينية لهؤلاء الأشخاص.
  • ويمكنك اختيار شراء التأمين عبر مؤسسة مزود مفضل (PPO)، وهي مؤسسة تتيح لك اختيار أحد الأطباء من قائمة من مزودي الرعاية أو الخروج من شبكتها إذا كنت ستدفع الخصم. إذا قمت بشراء تغطية تأمينية عبر PPO، فاحرص على البحث عن النفقات الخفية مثل "نفقات دخول المستشفى".

إلى التأمين التمهيدي للشركات الصغيرة


Copyright © 1995-2016, American Express Company. All Rights Reserved.

 مشاركة  إطبع النسخه  عنوان البريد الإلكتروني
التقييمات (1) الإجمالي  
  • حاليًا 4.0/5 النجوم.
If you are a human, do not fill in this field.
اضغط على النجوم للتقييم.