مشاركة  إطبع النسخه  عنوان البريد الإلكتروني

ترجمات أخرى

نموذج عن بيان صحفي خاص بالتعيينات

Adapted from content excerpted from the American Express® OPEN Small Business Network


الاتصال بالسيدة فاطمة حدّاد
رئيسة شركة
"رايات" - السعودية
على الرقم التالي
 
"رايات" تعيّن السيّد ناجي عسّاف
نائباً لرئيس قسم المبيعات
نائب رئيس قسم التسويق السابق في "أعلام" سيشرف
على توسيع شبكة مندوبي المبيعات في "رايات"
الرياض، السعودية، 10 ديسمبر 1996: قامت شركة "رايات" المتخصصة في صناعة وتصميم الأعلام والرايات بتعيين السيد ناجي عسّاف نائباً لرئيس قسم المبيعات لديها.
والسيّد عسّاف الذي شغل سابقاً منصب نائب رئيس قسم التسويق لدى شركة "أعلام" المنافسة سيكون مسؤولاً عن إدارة وتنمية شبكة "رايات" المؤلفة من مندوبي المبيعات ومن الموزعين. إنّ "رايات" التي ركّزت في السابق حصرياً على محافظة "الرياض" تسعى اليوم لتوسيع جهودها لتشمل كافة المناطق السعودية . والسيد عسّاف سيكون القوة الدافعة لهذا المسعى الجديد.
وقالت السيّدة ماي حدّاد رئيسة شركة "رايات": "إن توسيع شبكة مندوبي مبيعاتنا وفريق التوزيع لدينا سيعزز قدرتنا على تلبية حاجات زبائننا. أما الفهم الشامل والعميق للسيد عسّاف بمجال بيع وتسويق الرايات والأعلام فسيعود بفائدة كبيرة على "رايات" وعلى شبكة مبيعاتنا وعلى زبائننا."
قبل الانضمام إلى "رايات" كان السيّد ناجي عسّاف يشرف على أعمال التسويق لدى "أعلام" حيث أسس بنفسه شبكة التوزيع لدى تلك الشركة وقد فاز لقاء عمله هذا بجائزة الابتكار في العام 1991 من جمعية تسويق الرايات الدولية.
وقبل عمله لدى "أعلام" عمل السيد عسّاف لدى شركة "المعلن" التي تعنى بنشر الإعلانات الخارجية لعدد كبير من الشركات.
يحمل السيد عسّاف شهادة الماجستير في التسويق من الجامعة الأميركية في بيروت وإجازة في علم النفس من جامعة جورجتاون في واشنطن.السيّد عسّاف متزوّج ويعيش مع زوجته وأبنائه في الرياض، السعودية

Copyright © 1995-2016, American Express Company. All Rights Reserved.

 مشاركة  إطبع النسخه  عنوان البريد الإلكتروني
التقييمات (0)
If you are a human, do not fill in this field.
اضغط على النجوم للتقييم.