مشاركة  إطبع النسخه  عنوان البريد الإلكتروني

ترجمات أخرى

نموذج عن بيان صحفي لإطلاق منتج/خدمة

Adapted from content excerpted from the American Express® OPEN Small Business Network


الرجاء الاتصال بالسيد/ محمد أحمد
على الرقم التالي (..)
 
شركة "خدمات المعلوماتية" تقدم عقوداً لتمديد فترة كفالة الكمبيوتر الشخصي

ستقدّم الشركة إمكانية تمديد كفالات معدات الكمبيوتر لمدة سنة أو سنتين وستؤسس مركزاً جديداً لخدمة الموزعين والوكلاء المعتمدين
 
الرياض، السعودية، 22 شعبان 1426: تقدّم شركة "خدمات المعلوماتية" أوّل برنامج عقود خدماتية يشمل تصليح أو استبدال معدات الكمبيوتر الشخصي في فترات زمنية تتعدى مدة الكفالات الأصلية التي تقدمها بداية الشركات المصنعة لتلك الأجهزة.
تتوفر ضمان الأجهزة ذات الفترات الطويلة حصرياً لدى موزعي التجزئة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية. وقد وافقت كل من "مايكروتشيب" وقسم الكمبيوتر لدى "عادل للتوزيع" وهما من أهم موزعي منتجات الكمبيوتر في السعودية على تطبيق العقود الخدماتية التي تقدمها "خدمات المعلوماتية."
وقال السيد محسن الحكيم، رئيس مجلس إدارة "الكمبيوتر العصري" ومديرها العام: "لم يسبقنا أحد في إطلاق هذا لنوع من العقود الخدماتية في قطاع الكمبيوتر الذي نرى فيه امتداداً طبيعياً لتجارتنا. يريد مستخدمو الكمبيوتر حماية أنفسهم من تكاليف التصليحات المرتفعة في حين يسعى موزعو الكمبيوتر بالتجزئة إلى فرص جديدة للربح في هذا القطاع العالي التنافسية والذي يتأثر بالأسعار. وهكذا فإن عقودنا الخدماتية تلبي كلا الحاجتين."

يوفّر كلّ عقد خدماتي من "الكمبيوتر العصري" تغطية تشمل قطع الغيار واليد العاملة لفترة تسمح بالتمديد لما بين السنة والسنتين زيادة عن مدة الكفالة الأصلية للشركة المصنعة. وتشمل الحسنات الأخرى الاتصال على خط مجاني بمراكز الخدمة والتشخيص المجاني الذي يساعد المستخدمين على اكتشاف مشاكل المعدات والبرمجيات مسبقاً مع الخيار الإضافي بتأمين النقل الذي يعفي مالك الكمبيوتر من وجوب إعادة المنتج إلى الموزّع أو إلى الشركة المصنعة لتصليحه.
لمزيد من المرونة يمكن لمالك الكمبيوتر الحصول على تغطية التأمين في أيّ وقت بدءاً من تاريخ شراء الجهاز حتى 60 يوماً قبل انتهاء مدة كفالة المصنع الأصلية. فضلاً عن ذلك. كلّ العقود الخدماتية مدعومة بوثيقة تأمين من أفضل شركات التأمين في البلاد.
 

Copyright © 1995-2016, American Express Company. All Rights Reserved.

 مشاركة  إطبع النسخه  عنوان البريد الإلكتروني
التقييمات (0)
If you are a human, do not fill in this field.
اضغط على النجوم للتقييم.